Category

روليت في السجن

إذا كان الرقم 0 يضرب العجلات الأوروبية بصفر واحد ، فسيتم حجب الرهان ، ولن يفوز ولا يخسر. بطريقة ما ، يتم وضعه في السجن.

هنا مثال: تراهن على الأسود و 0 ضربات. يبقى الرهان الأسود على الطاولة للجولة التالية. إذا ضربت الأسود ، تحصل على رهانك ؛ إذا ضربت الأحمر ، تفقد رهانك. إذا ضرب 0 مرة أخرى ، يبقى رهانك في السجن.
في السجن ، انخفضت ميزة المنزل على القمار الأوروبي إلى 1.35 ٪ ، مما يجعل هذا الرهان واحدًا من الأفضل في الكازينو.

نصيحة ذكي هو ما هو أفضل بالنسبة للمراهن

إذا كنت مراهنًا خارجيًا مقابل نفس المال ، فلن تجد لعبة روليت أفضل من تلك التي تستخدم الاستسلام أو السجن. أوصي بجدية باللاعبين الفرديين (الطقس النقي) للتوقف عن المراهنة على الأرقام الفردية وتحويل رهاناتهم إلى فردية أو حمراء-سوداء أو عالية-منخفضة.

لماذا لا تستخدم قاعدة جيدة تخفض نصف الحافة؟ إذا كانت الكازينوهات تقدم لك شيئًا جيدًا ، فلماذا لا تكون شاكراً؟ يبدو منطقيا بالنسبة لي. لذلك هناك نصيحتي غير الدقيقة: ضع أقل الرهانات في المنزل.

شراء في اللعبة

تحتوي العديد من الكازينوهات الأمريكية على رقائق روليت خاصة بألوان مختلفة للفئات التي لا تراها عادةً في باقي الكازينو. يحدد اللاعب قيمة رقائقه الملونة ويجب أن يكون لكل لاعب لون مختلف.

في أوروبا ، هذه ليست الحالة بشكل عام ، ورقائق الكازينو النموذجية هي نفسها بالنسبة للروليت. هذا يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الارتباك بين المتداولين ، مما قد يؤدي إلى تسمية اللاعبين بالحمير.

لا شيء يعمل بعد الآن

يشير التاجر الآن إلى أنه يمكن للاعبين وضع رهاناتهم ويتم وضع الرهانات على التصميم. في مرحلة ما ، يقول التاجر “لا مزيد من الرهانات” ويتعين على جميع اللاعبين التوقف عن الرهان – باستثناء اللاعبين المملين الذين يستمرون في الرهان.

إذا وضع شخص ما رهانًا بعد أن قال الوكيل “لا مزيد من الرهانات” ، سيتم قطع يد اللاعب ، تاركًا فوضى دموية في التخطيط. (عذرا ، لا ، الرهان لا يحسب فقط). عادة ما يستدعي التاجر “المزيد من الرهانات” بعد أن يبدأ في دوران الكرة في الأخدود الذي يجري حول الجزء العلوي من العجلة.

لوحات العدادات روليت

يحب العديد من اللاعبين مشاهدة الكرة تدور حول العجلة ، ثم تهبط وتقفز من جيب إلى آخر حتى تصل إلى مكانها النهائي. إنه يذكر الأشخاص البدائيين الذين يتوقعون من الدراجة أن تخبرهم بمستقبلهم ، وهو ما سيكون عليه الحال بالتأكيد. تحتوي بعض الطاولات الحديثة على شاشة فيديو أعلى عجلة القيادة بحيث يمكن للاعبين البعيدين عن رؤية عجلة القيادة الفعلية رؤيتها على الشاشة.

من الشائع الآن رؤية لوحة تحكم تسلط الضوء على الأرقام التي تم تحديدها للتو ، وعادة ما تكون آخر 16 أو 20. وبهذه الطريقة ، يمكن لطقس الاتجاه تحديد الاتجاهات التي يريدون المراهنة عليها.

الآن أيضًا لوحات المعلومات التي يمكن أن تخبرك بالأرقام التي ظهرت على جميع طاولات شات روليت المستخدمة في الكازينو!