Category

لعبة البوكر الفيديو

لماذا فيديو بوكر

بالنسبة للمبتدئين ، تبدو لعبة بوكر الفيديو وتتصرف مثل آلة القمار. إنها آلة تُحمل عادةً بالقرب من ماكينات القمار وتجلس أمامها وتتفاعل معها مثل ماكينة القمار. الاختلاف الأكبر هو اللعبة نفسها. بدلاً من الدوران والأمل في فرصة عشوائية ، اختر البطاقات التي تريد الاحتفاظ بها للحصول على فرصة أفضل لصنع يد بوكر عالية الجودة.
نحن نعتقد أن لاعبي ماكينات القمار يميلون إلى أن يكونوا مدمنين على لعبة البوكر بالفيديو ، وليس فقط لأن اللعبتين لديهما تشابهات جسدية مؤقتة. لقد تحدثنا بالفعل عن كيفية وصول ماكينات القمار إلى 95٪ كحد أقصى – هذه عادة ما تكون أكثر الألعاب مملة على الأرض ، بأقل قيمة للإعادة وعدد قليل جدًا من الخيارات.
جميع المواقع الأخرى لديها حافة منزل أقل من هذا. تعطي بعض الولايات الكازينو ميزة تصل إلى 25 ٪ – وهو رقم مثير للسخرية يجعل آلة القمار أسوأ رهان في الكازينو. سيكون من دواعي سرور لاعبي فتحة معرفة أن العديد من أجهزة البوكر الفيديو تتمتع بميزة 98-99 ٪. يكافئ بوكر الفيديو مهارات اللاعبين. يمكنك في الواقع لعب اللعبة وتعلم اتباع استراتيجية أساسية. ستحصل على نتائج أفضل ، وتفقد القليل من المال وتكون أكثر قدرة على الفوز بالجائزة الكبرى.
في هذا الصدد ، فهي مستقلة تمامًا عن ماكينات القمار. إذا كنت تضيع في الفتحات كثيرًا ، أو تبحث عن تحد أكبر أو ترغب في استخدام مهاراتك للفوز بالمزيد ، فيجب عليك التبديل إلى لعبة البوكر عبر الفيديو.

القمار الصغير

القمار الصغير هي لعبة أمريكية بكل الطرق. تم اختراعه في الكازينوهات الأمريكية للسماح للاعبين اليوميين بلعب الأغنياء بسعر أرخص بكثير وفي جو مريح. نظرًا لأن القمار الأوروبي التقليدي من المفترض أن يتم لعبه من قبل الأغنياء ، فهناك قواعد ملابس صارمة ومعظم اللاعبين في لاس فيغاس لن يذهبوا عبر باب كبار الشخصيات اليوم.
إن القمار الصغير هو لعبة آلة سلوت رائعة لأنها ديمقراطية مثل آلة الفتحة المتواضعة ، لكنها تقدم تقدمًا في الفصل. إذا كنت تريد دائمًا تجربة لعبة الطاولة التقليدية ولكن لم تكن لديك الشجاعة أبدًا ، فنحن هنا لنخبرك أن لعبة القمار المصغرة هي اللعبة المناسبة لك.
القمار الصغير أرخص من ماكينات القمار ، لكنه لا يزال يتحرك بسرعة. القمار الصغير بسيط ، أكثر تعقيدًا بقليل من ماكينات القمار ، ولكنه خفيف بما يكفي للتعلم في دقائق. هذا لأن اللعبة تقدم ثلاثة رهانات فقط. كمكافأة ، يقدم اثنان من هذه الرهانات الثلاثة فرصًا قصيرة جدًا للفوز. حافة المنزل على هذه الرهانات؟ 1.06٪ على الرهان البنكي ، 1.24٪ على رهان اللاعب و 14.44٪ على الرهان. إذا كنت تلتزم فقط بمراهنات المصرفيين ، فأنت تلعب إحدى أفضل الألعاب في المنزل من حيث مزايا الكازينو. بمعدل طبيعي قدره 120 عقدة للساعة و 10 دولارات للرهان ، تتوقع خسارة ساعة متوقعة بقيمة 12 دولارًا.