Category

هيكل العجلة العجلات

إن ترتيب عجلة الروليت لا علاقة له بتنظيم الأرقام على العجلات. ألق نظرة على عجلات الروليت الموضحة سابقًا وستلاحظ أن الأرقام موزعة جيدًا وليست بترتيب رقمي. يهتم اللاعبون عمومًا بوضع رهاناتهم على التخطيط (راجع تصميم التخطيط) ، بغض النظر عن كيفية ظهور الأرقام على العجلة ، وهو خطأ من جانبهم ، كما سترى لاحقًا.
عرفت الكازينوهات في الماضي أن بعض العجلات يمكن أن تميل إلى العمر والاستخدام ، مما يعني أن بعض الجيوب تميل إلى التمسك بالكرة أكثر من الجيوب الأخرى (هذه عادة ما تكون أعمق) أو أن العجلة خارج التوازن بسهولة يمكن أن تخمن بحيث يمكن أن يضرب القسم أكثر من الأقسام الأخرى.
إذا ركز اللاعبون على التصميم بدلاً من تصميم العجلة ، فسيكون كل شيء على ما يرام مع العالم وسيستمر الكازينو في الفوز – باستثناء أن بعض اللاعبين فهموا واكتشفوا أنهم يمكنهم قراءة العجلات. تمكن هؤلاء اللاعبون من “كسر” ضفاف الكازينوهات!

أولاً ، دعنا نرى تباعد الأرقام على عجلات مزدوجة صفرية أمريكية ثم على عجلات صفرية أوروبية واحدة.
هناك 38 جيوبًا مرقمة يمكن أن تهبط فيها الكرة ، 1-36 و 0.00.
– نصف الأرقام باللون الأحمر ؛ النصف أسود و 0 و 00 أخضر بشكل عام ، على الرغم من أنها قد تكون زرقاء على بعض الدراجات.
– يمكنك أن ترى أنه يتم وضع رقم فردي مباشرة (أو بشكل مباشر تقريبًا) قبل كل رقم زوجي. تحقق من 34 وسترى أنه مقابل 33 مباشرة تقريبًا. ثم انظر إلى 36 وهو مقابل 35.
– ومع ذلك ، هذا ليس تصميمًا مثاليًا حيث يتم فصل الرقمين 18 و 19 فقط بالرقم 33.
– تتناوب الأزواج ذات الأرقام الفردية مع الأزواج ذات الأرقام الزوجية ، باستثناء المناطق 0 التي تقسم 2 و 28 و 00 التي تقسم 27 و 1.
– تتوافق ألوان الأرقام مع لون الأرقام في التخطيط. تشير الألوان إلى رهان واحد فقط ، أسود أو أحمر.

هناك 37 جيوب مرقمة للكرة ، 1-36 و 0.
– نصف الأرقام باللون الأحمر ؛ النصف أسود و 0 أخضر أو ​​أزرق.
– مواقف معينة من الأرقام تشبه العجلة الأمريكية برقم فردي مباشرة مقابل رقم زوجي مثل 27 مقابل 28 ، لكن هذا لا ينطبق على العجلة بأكملها.
– ألوان الأرقام تتوافق مع ألوان التخطيط ؛ يستخدم هذا أيضًا في الرهان ، الأحمر والأسود.
– ترتيب الأرقام على الدراجة الفرنسية أو الأوروبية.